• رقم المستخدم كلمة المرور
  • برنامج مقدم الرعاية المقيم في كندا

    4_964x145

    حَولَ برنامج مقدم الرعاية المقيم في كندا

    يوفر برنامج كندا لمقدمي الرعاية المقيمين إمكانية كفالة المربيات (مقدمي خدمات الرعاية المقيمين في المنزل) الأجنبيات على أن يتم استيفاء متطلبات إدارة المواطنة والهجرة الكندية وكذلك إدارة تنمية المهارات والموارد البشرية الكندية (HRSDC). في إطار هذا البرنامج، على مقدم الرعاية الالتزام بالعمل 30 ساعة على الأقل أسبوعيًا لرعاية:

     

    * الأطفال (أقل من 18 عامًا)؛

    * كبار السن (65 عامًا أو أكبر)؛ أوor

    * * الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

     

    كجزء من معايير الأهلية لبرنامج تأشيرة مقدم الرعاية المقيم، يجب أن يتحدث مقدم الرعاية اللغة الإنجليزية و/أو الفرنسية بشكل جيد، ويتمتع بمهارات لغوية تمكنه من التواصل مع الآخرين بدون مشاكل.

     

     

    للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة برنامج مقدم الرعاية المقيم، سوف تحتاج إلى:

    • عقد مكتوب مع صاحب العمل المستقبلي، يحمل توقيعك وكذلك توقيع صاحب العمل؛
    • ما يثبت اجتياز مرحلة تعليمية تعادل التعليم الثانوي الكندي بنجاح؛
    • التدريب لمدة ستة أشهر أو سنة واحدة على الأقل من العمل بدوام كامل مدفوع كمقدم خدمات رعاية أو في أي من المجالات ذات الصلة (على أن تتضمن الفترة ستة أشهر على الأقل مع صاحب عمل واحد) خلال الثلاث أعوام الأخيرة. أيضًا، سوف تحتاج إلى تقديم المراجع و/أو التوصيات التي حصلت عليها من أصحاب العمل في السابق؛
    • تصريح العمل قبل دخول كندا؛
    • تقدير إيجابي من سوق العمل (LMO).

     

    لكي تحصل على الوظيفة ويتم تعيينك، يجب على صاحب العمل التقدم بطلب إلى إدارة تنمية المهارات والموارد البشرية الكندية أو خدمات كندا (SC) لمراجعة عرض العمل. الهدف من هذا التقييم هو التأكد من التزام عرض العمل بمتطلبات المقاطعة، وكذلك التحقق من عدم وجود مواطنين كنديين أو حاصلين على الإقامة الدائمة ملائمين للعمل كمقدمي خدمات رعاية في كندا. أيضًا، يجب أن يحصل صاحب العمل على تقدير سوق عمل إيجابي من قِبل إدارة تنمية المهارات والموارد البشرية الكندية و/أو خدمات كندا. سوف تحتاج إلى نسخة من تقرير سوق العمل الإيجابي عند التقدم بطلب الحصول على تصريح العمل.

     

    التعاقد الخطي المكتوب

     

    بموجب القانون الكندي، سوف تكون مطالبًا أنت وصاحب العمل بتوقيع عقد عمل، على أن يكون هو ذات العقد المقدم إلى خدمات كندا/إدارة تنمية المهارات والموارد البشرية الكندية. في حالة إجراء أية تعديلات على العقد بعد تقديمه، سوف يتوجب التقدم بشرح لهذه التعديلات (على سبيل المثال، تغيير تاريخ بدء التعاقد).

     

    يجب أن يوضح العقد أن جميع متطلبات وشروط البرنامج قد تم تلبيتها.

     

    يجب أن ينص العقد على المزايا المدفوعة التي يتحملها صاحب العمل، والتي تنطوي على: تكاليف السفر والانتقال إلى كندا من دولة الإقامة الحالية إلى مكان العمل في كندا؛ التأمين الطبي الساري منذ تاريخ وصولك وحتى تصبح مؤهلًا للحصول على تأمين المقاطعة الصحي؛ معايير التأمين والسلامة الخاصة بمكان العمل طوال مدة التعاقد وخلال فترة العمل؛ ودفع كافة تكاليف ورسوم الاستقدام والتعيين، في حالة الاستعانة بخدمات أحد وكالات التشغيل أو الأشخاص العاملون في هذا المجال.

     

    كذلك يجب أن يحدد العقد ما يلي:

    • الواجبات والمهام الوظيفية؛
    • عدد ساعات العمل؛
    • الأجر؛
    • ترتيبات الإقامة (بما في ذلك السكن ووجبات الطعام)؛
    • العطلات والإجازات المرضية والاستحقاقات الأخرى؛ و
    • شروط إنهاء الخدمة والاستقالة من العمل.

     

     

    سوف نقوم بتزويدك بنموذج لعقد العمل لتيسير الإجراءات. ننصح بالالتزام بما يرد في نموذج عقد العمل، حيث تنخفض فرص التأخير في إعداد وتقديم الطلب.

     

    مرحلة الدراسة الثانوية

     

    يجب أن تكون قد أتممت مرحلة تعليمية معادلة لمرحلة الدراسة الثانوية الكندية، وهي تمثل بشكل عام 12 عامًا من التعليم الأساسي، ولكن بسبب وجود بعض الاختلافات بين أنظمة التعليم المعمول بها في كل مقاطعة من مقاطعات كندا، فقد توجد بعض الاختلافات - سوف تقوم بإخطارك في حالة ما إذا كنت تستوفي هذا الشرط.

     

    الخبرات والتدريب

     

    سوف تحتاج إلى أن يكون لديك خبرة عملية لمدة عام على الأقل في مجال تقديم خدمات الرعاية؛ 6 أشهر من هذه الخبرة على الأقل لدى نفس صاحب العمل، خلال الثلاث سنوات الاخيرة السابقة لتقديم الطلب. إذا كنت قد تلقيت أية تدريبات، يجب أن تكون هذه التدريبات قد تمت خلال فصل دراسي كمتدرب بدوام كامل، وتشمل الدراسات المتخصصة في هذا المجال كل من الدراسات المتعلقة بالتعليم في مرحلة الطفولة، رعاية المسنين، الإسعافات الأولية، الخ.

     

    عقد اتفاق العمل الابتدائي

     

    سوف تحتاج إلى تقديم طلب للحصول عقد اتفاق العمل الابتدائي كمقدم خدمات رعاية، كما سوف تحتاج إلى تقديم هذا الخطاب إلى الضابط المسؤول في خدمات الحدود بعد الموافقة على التأشيرة واعتمادها.

  • كاناديان فيزا اكسبرت هي شركة خاصة. وليس لها أي علاقة مع ألحكومة ألامريكية.

    hey

    مرحبا

    قم بخطوتك ألاولى للحصول على ألتأشيرة ألكندية, قدم طلبك أليوم!

    قدم طلب الآن

  •

• User Number Password
  • Live in Caregiver Program Canada

    4_964x145

    About the Live in Caregiver Program in Canada

    A foreign national can be sponsored as a nanny (live in caregiver) via Canada's Live in Caregiver Program and must meet both the requirements outlined by the Citizenship and Immigration Canada AND Human Resources and Skills Development Canada (HRSDC). Under this program, a caregiver must provide at least 30 hours a week of care to:

     

    * Children (under 18 years of age);

    * Elderly (65 or over); or

    * Persons with disabilities.

     

    Part of the eligibility criteria for a Canadian Live in Caregiver visa is possessing good English and/or French language skills.

     

     

    In order to apply for the Live in Caregiver Visa Program, you will need a:

    • Written contract with your future employer, signed by you and your employer;
    • Successful completion of the equivalent of a Canadian secondary school education;
    • Six months' training or at least one year of full-time paid work experience as a caregiver or in a related field or occupation (including six months with one employer) in the past three years. You will need to provide references and/or recommendations from former employers;
    • Work permit before you enter Canada;
    • Positive Labour Market Opinion (LMO).

     

    In order to be hired, your employer needs to apply to HRSDC or Service Canada (SC) to have the job offer reviewed. The purpose for this evaluation is to check that the job offer adheres to the provincial requirements, as well as to make sure there are presently not enough Canadians or permanent residents available to work as live-in caregivers in Canada.  Your employer must also receive a positive Labour Market Opinion (LMO) from HRSDC/SC.  You will need a copy of this positive LMO when you apply for the work permit.

     

    Written Contract

     

    You and your employer are required by law to sign an employment contract. This contract must be the same one that was submitted to the HRSDC/SC. Any contract amendments after submission must be explained (e.g., change of start date).

     

    The contract needs to show that all of the requirements for the program have been met.

     

    The contract must also state the mandatory employer-paid benefits, which include: transportation to Canada from your country of residence to the location of your job in Canada; medical insurance coverage provided from the date of your arrival until you are eligible for provincial health insurance; workplace safety insurance coverage for the duration of employment; and payment of all recruitment fees, if a recruiter or an agency was used.

     

    Your contract should also specify:

    • Job duties;
    • Hours of work;
    • Wages;
    • Accommodation arrangements (including room and board);
    • Holiday and sick leave entitlements; and
    • Termination and resignation terms.

     

     

    We will provide you with a contract template to simplify the process.  Sticking to the template is advisable, as it will reduce the chances of delays in the processing of the application.

     

    Secondary School Education

     

    You must have completed the equivalent of a Canadian high school education (secondary school). This is generally 12 years of basic education, but because there are different school systems in each Canadian province, it can differ - we will inform you if you have what is needed.

     

    Training and Experience

     

    You need to have worked for at least a year in a caregiving-related occupation; 6 months of this experience needs to be with the same employer. The work experience must have been achieved within 3 years prior to filing the application. If you have training, it must have been done in a classroom setting as a full-time student. Related studies include childhood education, geriatric care, first aid, etc.

     

    Work Agreement

     

    You will need to apply for an initial live-in caregiver work agreement and will need to present this letter to the officer at the Border Services after your visa approval.

  • Canadian Visa Expert is an international private company, not related to the Canadian government.

    hey

    Hey,

    Take the first step toward your Canadian Visa and apply today!

    Apply Now

  •