• رقم المستخدم كلمة المرور
  • برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)

    4_964x145

    تعتبر مقاطعة كيبيك الكندية هي الوجهة الأولى المفضلة للكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، فإنه من أصل 257,515 شخصًا تمت الموافقة عليهم بشأن الهجرة إلى كندا وأصدرت لهم تأشيرة إقامة دائمة في عام 2012، هناك 55,258 شخصًا أي ما يعادل (21.46% من المجموع الكلي) الذين قرروا الانتقال إلى كيبييك. إنه ليس من وجه الغرابة أن العديد من الأشخاص الذين يهاجرون إلى كندا يقررون اختيار كيبيك كموطن جديد لهم، حيث أن هذه المقاطعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة لديها جالية كبيرة من المهاجرين؛ مدن رائعة (مثل مونتريال، مدينة كيبيك، وتروا ريفيير)؛ واقتصاد قوي؛ وثقافة فرنسية-كندية فريدة من نوعها؛ ومستوى عالٍ من المعيشة.

     

    مجموعة من الحقائق الرئيسية حول الهجرة إلى كيبيك

     

    لأسباب تاريخية، وثقافية، وسياسية، وغيرها، فإن مقاطعة كيبيك الكندية لديها برنامجها الخاص بالهجرة إلى كندا. وبالتالي، إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل ما تقدمه هذه المقاطعة الرائعة، يجب عليك أولاً تلبية المعايير التي وضعتها حكومة مقاطعة كيبيك قبل أن تتقدم بطلب إلى الحكومة الوطنية الكندية للحصول على تأشيرة إقامة دائمة إلى كندا. وإن كان هذا يبدو معقدًا بعض الشيء، لاتقلق - سوف يعمل فريقنا القانوني على مراجعة بياناتك، وتقديم تقييم شامل، الأمر الذي من شأنه أن يجعلك على اطلاع دائم بما إذا كنت تستوفي المعايير المختلفة (الإقليمية والوطنية) للهجرة إلى كيبيك، وكذلك أهليتك المحتملة لبرامج الهجرة الكندية الأخرى، استنادًا إلى بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

    The تم وضع برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW) بهدف جذب العمال الأجانب المهرة للهجرة إلى كندا واستغلال تعليمهم، ومهاراتهم وخبراتهم في العمل، وما يتمتعون به من مواهب أخرى للمساهمة في بناء اقتصاد ومجتمع هذه المقاطعة. من أجل زيادة احتمالية أن الرعايا الأجانب قد يكونوا "مناسبين" لكيبيك، والحصول على أفضل فرصة للنجاح، قد وضعت حكومة كيبيك معايير محددة وهي أن المتقدمين للهجرة إلى كندا يجب عليهم أولًا الإلتزام بالمعايير قبل أن يتقدموا بطلب الحصول على تأشيرة إقامة دائمة في كندا. إذا قررت حكومة مقاطعة كيبيك أنك مطابق للمعايير المحددة، فإنها ترشحك ضمن العمالة الأجنبية الماهرة للعمل لديها، وتصدر لك شهادة اختيار كيبيك والمعروفة في الفرنسية باسم" (CSQ) "Certificat de sélection du Québec، وسوف يكون عليك متابعة عملية تقديم الطلب إلى الحكومة الوطنية بشأن الهجرة إلى كندا والحصول على تأشيرة إقامة دائمة.

     

    سوف يعمل فريقنا القانوني على التأكد من إبلاغك بما إذا كنت تستوفي كافة المعايير. إذا كنت مؤهلًا، يُمكنهم أيضًا استغلال خبراتهم لمساعدتك من خلال كل مرحلة من مراحل عملية التقديم، والتأكد من أن كل شيء يتم بشكل صحيح، حتى يتم إصدار تأشيرة الإقامة الدائمة الخاصة بك في كندا.

     

    المرحلة الأولى: الاختيار من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)

     

    سوف يتم قبول 6300 طلب كحد أقصى من بين طلبات المتقدمين للحصول على شهادة اختيار كيبيك من خلال البرنامج الدوري لفئة العمالة الماهرة خلال الفترة من بداية عام 2015 إلى 2016. شهادة اختيار كيبيك مطلوبة من أجل تقديم طلب الهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW). إذا أصدرت حكومة مقاطعة كيبيك شهادة اختيار كيبك، هذا يعني أن سيرتك الذاتية تتطابق مع ما يبحثون عنه فيما يتعلق بمجال التعليم الخاص بك، وخبراتك في العمل، و مهاراتك اللغوية، وعمرك، وعوامل أخرى. بمجرد استلامك لشهادة اختيار كيبيك، قد يمكنك الانتقال إلى الخطوة الأخيرة من عملية الهجرة إلى كيبيك، والتي بدورها تُمكنك من طلب الحصول على تأشيرة إقامة دائمة في كندا من الحكومة الوطنية الكندية. 

     

    نظام الهجرة بناء على عدد النقاط

     

    تعتمد كيبيك على نظام الهجرة إلى كندا بناء على عدد النقاط، حيث يتم احتساب النقاط للمتقدمين بناءًا على مدى استيفائهم للمعايير المطلوبة والتي تعتبر ضرورية لنجاج عملية إقامتك في مقاطعة كيبيك. هناك بعض المعايير الرئيسية التي أخذتها حكومة كيبيك بعين الاعتبار في عملية الاختيار لبرنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW) منها:

     

    • التعليم ومستوى التدريب - لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية للهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، يجب أن يكون لديك على الأقل "شهادة تعادل شهادة الثانوية العامة أو المهنية في كيبيك" ويجب أن يكون الحصول على هذه الشهادة خلال فترة الخمس السنوات الأخيرة قبل تقديم طلب الحصول على شهادة اختيار كيبيك. إذا كانت شهادتك قد حصلت عليها منذ أكثر من خمس سنوات قبل تاريخ تقديم طلبك للحصول على شهادة اختيار كيبيك، يتوجب عليك أن تكون قد عملت في مهنتك لمدة لا تقل عن عام واحد خلال الأعوام الخمس السابقة لتقديم طلبك للحصول على شهادة اختيار كيبيك. وعلاوة على ذلك، فإن عدد النقاط التي ستحصل عليها فيما يتعلق بهذا العامل بشأن الهجرة إلى كندا سوف يعتمد على "مستوى التدريب الخاص بك" والتي سيتم تقييمها من قِبل حكومة كيبيك على أساس: (1) ما إذا كنت حاصل على شهادة الدكتوراه، أو الماجستير، أو درجة البكالوريوس، أوشهادة من مدرسة التجارة/المهنية، أو شهادة الثانوية العامة، إلخ. و(2) بناءًا على ما درست والحاجة إلى هذه المعرفة/الدراسة في كيبيك.

     

    • Work Experience – خبرات العمل - كما أنه يجب أن يكون لديك تجربة عمل قانونية مناسبة في بلدك في غضون الخمس سنوات الأخيرة قبل تقدمك بطلب للحصول على شهادة اختيار كيبيك، ويجب أن تكون في مهنة مدرجة ضمن قائمة التصنيف المهني الوطني باعتبارها مهنة من المستوى الأول، أو الثاني، أو الثالث ( أي من هذه المهن المحددة التي يتزايد عليها الطلب في كيبيك). وبالتالي، فإن النقاط التي يمكن أن تحصل عليها بشأن الهجرة فيما يتعلق بخبرتك في العمل سوف تعتمد على مهنتك ومدى الطلب عليها في كيبيك. فريقنا القانوني يمكنه تقييم ما إذا كانت مهنتك من بين تلك المهن المؤهلة أم لا.

     

    وبغض النظر عن عدد النقاط التي يمكن أن تحصل عليها تقييمًا لخبرتك في العمل، يُرجى ملاحظة أن العمالة الأجنبية الماهرة من أصحاب المهن المتضمنة (على سبيل المثال فنيون الكهرباء، والممرضات، والأطباء، والمهندسون، وما إلى ذلك) قد يحتاجون إلى فحص خاص من قِبل الهيئة الرقابية المختصة أو المنظمة المهنية في كيبيك فيما يتعلق بمتطلبات ممارسة مهنتهم. قد تحتاج أيضا إلى الحصول على تقييم بشأن المؤهلات العلمية ومؤهلاتك المهنية الأخرى، والذي يعرف باسم التقييم المقارن للدراسات التي أجريت خارج كيبيك، والمعروف في اللغة الفرنسية باسم (Évaluation comparative des études effectuées hors du Québec) لمساعدتك في الحصول على العمل الملائم وفقًا لتخصصك المهني في حالة هجرتك إلى مقاطعة كيبيك (يتم تطبيق الرسوم الخاصة بهذا التقييم).  

     

    • Your Age – السن/عُمر المتقدم - قد يتم منح المزيد من النقاط للمتقدمين من الذين هم أعمارهم ضمن مدى يعتبر الأمثل من قِبل حكومة كيبيك من حيث عدد السنوات التي باستطاعة العامل أن يقضيها في العمل المنوط به، والمساهمة في بناء اقتصاد كيبيك بعد حصوله على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا.

     

    • Language Skills – مهارات اللغة - على الرغم من أن الفرنسية والإنجليزية هما اللغتان الرسميتان في كندا، فإن اللغة الفرنسية هي اللغة السائدة في جميع أنحاء مقاطعة كيبيك بسبب العوامل التاريخية، والثقافية، وغيرها. لذا فإن الرعايا الأجانب الذين يتقدمون بطلب الهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، سوف يحتاجون إلى تقييم ما إذا كان لديهم مهارات جيدة في اللغة الفرنسية سواء كان مستوى فوق المتوسط أو أعلى من ذلك (اعتبارا من 1 أغسطس 2013) وفقًا لتقييمها كلغة رسمية معترف بها، مثل اختبار تقييم اللغة الفرنسية (TEF). وبالنسبة للنقاط المتعلقة بعامل اللغة يُمكن أن تُقدَّر وفقًا لمستوى قدراتك في اللغة الإنجليزية كما يتم تقييمها بواسطة المنظومة الدولية لقياس درجة اتقان اللغة الإنجليزية (اختبار الآليتس). يتم فرض رسوم لكلا الاختبارين TEF و IELTS .

     

    • Connection to Quebec – الاتصال مع كيبيك - إذا كانت لديك علاقة أسرية مع أحد المقيمين الدائمين في كيبيك، أو مواطن كندي، أو سبق وأن قضيت وقتًا فيها (كطالب دولي على سبيل المثال ) قد يُمكنك ذلك من الحصول على نقاط إضافية بسبب "اتصالك" بكيبيك.

     

    • Financial Self-Sufficiency – الدعم المالي الذاتي - يجب أن تكون قادرًا على دعم نفسك وجميع أفراد العائلة المؤهلين لمرافقتك إلى كيبيك لمدة ثلاثة أشهر عقب وصولك إليها، وسوف تحتاج أيضًا إلى توقيع عقد يفيد بأنك قادر على ذلك.

     

    • Qualifying Offer of Arranged Employment in Quebec – عرض العمل المسبقة والمؤهلة في كيبيك - يتم احتساب نقاط نظام الهجرة إلى كيبيك وفقًا لما إذا كان لديك عرض عمل مؤهل ومحدد في كيبيك (على سبيل المثال، مؤسسة عمل في كيبيك عرضت عليك فرصة عمل).

     

    • Adaptability – القدرة على التكيُف - قد تتلقى النقاط فيما يتعلق (بالقدرة على التكيُف) استنادًا إلى الاستعدادات التي قمت بها للنهوض بمستوى "التكافل الاقتصادي والإجتماعي" الخاص بك إذا تمت الموافقة على الهجرة إلى كندا وتم ترشيحك للإقامة في مقاطعة كيبيك (أي خطة محددة لتوطينك بنجاح في كيبيك، وإيجاد فرص العمل المناسبة، وما إلى ذلك).

     

    • Spouse/Partner Characteristics – الصفات المميزة الخاصة بالزوج/الشريك - إن حكومة كيبيك قد تمنحك نقاطًا إضافية بشأن الهجرة إذا كان زوجك/شريكك يستوفي معايير معينة فيما يتعلق بالهجرة إلى كيبيك (على سبيل المثال، الدرجة العلمية، الخبرة في العمل، وما إلى ذلك).

     

    • Children Under 22-Years-Old – الأطفال تحت سن 22 عامًا - من العوامل الأخرى التي يمكن أن تنظر فيها حكومة كيبيك هو عدد الأطفال تحت سن 22 عامًا المرافقين لك إذا ما تمت الموافقة على الهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW).

     

    • Fees -الرسوم - هناك العديد من الرسوم التي يجب أن دفعها كجزء من عملية تقديم الطلبات لبرنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، مثل رسوم عملية تقييم قدراتك اللغوية الفرنسية والإنجليزية، أو تلقي تقييم بخصوص بيانات الاعتماد الخاصة بك، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى كون الرسوم جزءًا من إجراءات التقديم لبرنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، هناك رسوم إضافية متعلقة بتقديم طلبك إلى الحكومة الكندية الوطنية للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا، مثل رسوم الفحص الطبي وشهادة الموافقة الأمنية.

     

    قد تكون هناك متطلبات أخرى فيما يتعلق ببرنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، بالإضافة إلى أن الحكومة قد تقوم بتغيير أو تعديل المعايير في أي وقت. ومع ذلك، سوف يقوم فريقنا القانوني بتقييم عملائنا وفقًا لأحدث معايير الهجرة إلى كيبيك، والقوانين الصادرة مؤخرًا بشأن الهجرة إلى كندا.

     

    إذا قررت حكومة كيبيك أنك تستوفي المعايير التي تبحث عنها من خلال برنامج كيبيك للعمالة الماهرة (QSW)، قد تُصدر لك شهادة اختيار كيبيك، والتي سوف تسمح لك بعد ذلك باتخاذ الخطوة الرئيسية التالية فيما يتعلق بالهجرة إلى كيبيك، والتي بدورها يقد تؤهلك لطلب الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا من الحكومة الكندية الوطنية.

     

    المرحلة الثانية: تقديم طلب للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا

     

    حتى في حالة إصدار شهادة اختيار كيبيك من قِبل حكومة كيبيك الإقليمية، والتي تفيد باختيارك أنت وأفراد عائلتك المؤهلين للهجرة إلى كيبيك، تحتفظ الحكومة الكندية وحدها بحق الموافقة على ترشيحك أنت وأفراد عائلتك المؤهلين للهجرة إلى كندا عن طريق منحك تأشيرة إقامة دائمة. لذلك، بعد حصولك على شهادة اختيار كيبيك، فإن ما يتوجب عليك فعله بعد ذلك هو تقديم طلبك إلى الحكومة الوطنية الكندية للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا للإعداد النهائي والموافقة عليها. أنت وأفراد أسرتك المرافقين لك في هجرتك إلى كيبيك يجب أن تجتازوا كافة معايير الهجرة إلى كندا والمطلوبة من قِبل الحكومة الوطنية الكندية مثل المتطلبات الطبية والشخصية، بالإضافة إلى دفع الرسوم المطبقة.

     

    لتبسيط إجراءات عملية الهجرة إلى كندا، تأكد من أن كل شيء قد تم بدقة وقُدم بشكل صحيح، وسوف يعمل فريقنا القانوني على تقديم المساعدة المهنية الشخصية خلال كل مرحلة من مراحل عملية تقديم الطلب حتى يتم إصدار تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا، وحتى تتمكن من بدء حياتك الجديدة في مقاطعة كيبيك الرائعة!

     

  • كاناديان فيزا اكسبرت هي شركة خاصة. وليس لها أي علاقة مع ألحكومة ألامريكية.

    hey

    مرحبا

    قم بخطوتك ألاولى للحصول على ألتأشيرة ألكندية, قدم طلبك أليوم!

    قدم طلب الآن

  •

• User Number Password
  • Quebec-Selected Skilled Worker (QSW) Program

    4_964x145

    The Canadian province of Quebec is a top destination for people from around the globe. For example, out of the 257,515 people who were approved for Canadian immigration and issued a Permanent Resident Visa to Canada in 2012, there were 55,258 (21.46% of the total) who decided to move to Quebec. It should be of no surprise that so many individuals who immigrate to Canada choose to make Quebec their new home, since this scenic province has a large immigrant population; incredible cities (such as Montreal, Quebec City and Trois-Riveres); a strong economy; unique French-Canadian culture; and a high standard of living.

     

    Key facts about immigration to Quebec

     

    For historical, cultural, political and other reasons, the Canadian province of Quebec has its own special program for immigration to Canada. Thus, if you want to enjoy all that this amazing province has to offer, you must first meet the criteria established by Quebec’s provincial government before you may apply to the Canadian national government for a Permanent Resident Visa to Canada. If this sounds a bit complicated, don’t worry – our legal team can review your details and provide you with an expert evaluation that will inform you as to whether you meet the various criteria (provincial and national) for immigration to Quebec as well as possible eligibility for other Canadian immigration programs, based upon your personal profile.

     

    The Quebec-Selected Skilled Worker (QSW) Program was created to attract qualified skilled foreign workers to immigrate to Canada and use their education, job skills, work experience and other talents to contribute to this province’s economy and society. In order to increase the likelihood that foreign nationals will be a “good fit” for Quebec and have the best opportunity for success, Quebec’s government has established specific criteria that applicants for Canadian immigration must first meet before they may apply for a Permanent Resident Visa to Canada. If Quebec’s provincial government decides that you match the selection criteria desired for skilled foreign workers in its province and issues you a Quebec Selection Certificate, known in French as a Certificat de sélection du Québec (CSQ), you may then proceed to apply to the national government for Canadian immigration and a Permanent Resident Visa to Canada.

     

    Our legal team can inform you as to whether you meet all of the criteria. If you are eligible, they can also use their expertise to help you through each stage of the application process, making sure everything is done correctly, until you are issued your Permanent Resident Visa to Canada!

     

    Stage One: Selection through the QSW Program

     

    A maximum of 6,300 applications will be accepted for the Quebec Selection Certificate through the Regular Skilled Worker Program subclass during the 2015-2016 intake period. The Quebec Selection Certificate is required in order to apply for immigration to Canada through the Quebec-Selected Skilled Worker (QSW) Program. If Quebec’s provincial government issues you a Quebec Selection Certificate, this means that they think that your personal profile matches what they are looking for in terms of your education, work experience, language skills, age and other factors. Once you receive your Quebec Selection Certificate, you may then proceed to the final step of the process for Quebec immigration, which is to apply to the Canadian national government for a Permanent Resident Visa to Canada.  

     

    Points-Based Immigration System

     

    Quebec has a points-based immigration system in which points are awarded to applicants based upon the extent to which they meet the desired criteria considered necessary for successful settlement in Quebec. Some of the key criteria considered by Quebec’s provincial government in the selection process for the Quebec-Selected Skilled Worker (QSW) Program include:

     

    • Education & Level of Training – To meet the minimum educational requirements for immigration to Canada through the Quebec-Selected Skilled Worker (QSW) Program, you must have at least “a diploma corresponding to a general or vocational high school diploma in Quebec” and the diploma must have been granted during the five-year period prior to filing your application for a Quebec Selection Certificate. If your diploma was awarded more than five years before the date you submitted your Quebec Selection Certificate application, then you must have worked in your occupation a minimum of one year within the past five years prior to filing your application for a Quebec Selection Certificate. Furthermore, how many points toward immigration you receive for this factor will depend on your “level of training” which will be evaluated by Quebec’s provincial government based upon: (1) whether you earned a doctorate, master’s degree, bachelor’s degree, certificate from a vocational/trade school, high school diploma, etc. AND (2) based upon what you studied and the demand for this knowledge in Quebec.

     

    • Work Experience – You must also have the appropriate legal work experience in your country within the last five years prior to applying for the Quebec Selection Certificate and it must be in an occupation that is listed in the National Occupational Classification (NOC) as being a Level A, B or C occupation (i.e., these specific occupations are often in high-demand in Quebec). Thus, the points you may receive toward immigration for your work experience will depend on your occupation and its demand in Quebec. Our legal team can evaluate whether your occupation is among these eligible occupations.

     

    Aside from the issue of how many points you may receive for your work experience, please note that skilled foreign workers whose occupation is in a regulated profession (e.g., electricians, nurses, physicians, engineers, etc.) may need to check with the appropriate regulatory body and/or professional organization in Quebec regarding the requirements for practicing their profession. You may also need to receive an assessment regarding your educational credentials and other professional qualifications, known as a Comparative Evaluation for Studies Done Outside Quebec (referred to in French as the Évaluation comparative des études effectuées hors du Québec) to help you secure a job in your occupation if you immigrate to Quebec (a fee is charged for this expert evaluation).   

     

    • Your Age – More points may be awarded for applicants whose age is within a range considered optimal by Quebec’s government in terms of how many years a skilled foreign worker will be able to be employed and contribute to the economy of Quebec after being issued a Permanent Resident Visa to Canada.

     

    • Language Skills – Although French and English are the two official languages of Canada, French is the predominant language used throughout the province of Quebec due to historical, cultural and other factors. Therefore, foreign nationals who apply for Canadian immigration through the QSW Program will need to be evaluated as having French language skills that are at the advanced intermediate level or above (as of August 1, 2013) as measured by an officially recognized language assessment, such as the Test d'Evaluation de Français (TEF). Points for the language factor may also be received for adequate English language abilities as measured by the International English Language Testing System (IELTS) exam. A fee is charged for the TEF and IELTS exams.

     

    • Connection to Quebec – If you have a family relationship with a Quebec permanent resident or Canadian citizen, or you have previously spent time in Quebec (for example, as an international student), you may be able to receive points for your “connection” to Quebec.

     

    • Financial Self-Sufficiency – You must be able to support yourself and all eligible family members who accompany you to Quebec for three months after your arrival in Quebec and you will also need to sign a contract stating that you will do so.

     

    • Qualifying Offer of Arranged Employment in Quebec – Points may be awarded towards Quebec immigration if you have a qualifying offer of arranged employment in Quebec (i.e., a business located in Quebec has offered you a job).

     

    • Adaptability – You may receive points for “adaptability” based upon the preparations you have made for advancing your “socioeconomic integration” if approved for Canadian immigration and relocation to the province of Quebec (i.e., your specific plan for successfully settling in Quebec, finding suitable employment, etc.).

     

    • Spouse/Partner Characteristics – The government of Quebec may award additional points toward immigration if your eligible spouse/partner meets certain criteria (e.g., their education, work experience, etc.) for Quebec immigration.

     

    • Children Under 22-Years-Old – Another factor that may be considered by Quebec’s government is how many children less than 22-years-old will be accompanying you to Quebec if you are approved for Canadian immigration through the QSW Program.

     

    • Fees - There are various fees that must be paid as part of the application process for the QSW Program, such as for the QSW Program application, having your French and/or English languages abilities evaluated, receiving an assessment of your credentials, etc. In addition to fees charged as part of the application procedure for the QSW Program, there will be additional fees associated with submitting your application to the Canadian national government for a Permanent Resident (PR) Visa to Canada, such as for the PR Visa application, medical exam(s) and police certificate(s).

     

    There may be other requirements for the QSW Program, plus the government may change the criteria at any time. Our legal team, however, will evaluate our clients according to the latest Quebec immigration criteria and most recent Canadian immigration law.

     

    If Quebec’s government decides that you meet the criteria it is looking for through its QSW Program, it may then issue you the Quebec Selection Certificate, which will then allow you to take the second major step toward immigration to Quebec, which is to apply to the Canadian national government for a Permanent Resident Visa to Canada.

     

    Stage Two: Applying for a Permanent Resident Visa to Canada

     

    Even if you have been issued the Quebec Selection Certificate by the provincial government of Quebec stating that they have chosen you and your eligible family members for immigration to Quebec, only the Canadian national government can approve you and your eligible family members for Canadian immigration by granting you a Permanent Resident Visa to Canada. Therefore, after receiving your Quebec Selection Certificate, you must next submit your application for a Permanent Resident Visa to Canada to the Canadian national government for final processing and approval. You and the family members who will accompany you to Quebec will need to pass all of the criteria for immigration to Canada required by the Canadian national government, such as the medical and character requirements, plus pay the appropriate fees.

     

    To simplify the Canadian immigration process for you and your eligible family members, and make sure everything is done accurately and submitted correctly, our legal team can provide you with personalized professional assistance through each stage of the process until you are issued your Permanent Resident Visa to Canada and authorized to start your new life in beautiful Quebec!

     

  • Canadian Visa Expert is an international private company, not related to the Canadian government.

    hey

    Hey,

    Take the first step toward your Canadian Visa and apply today!

    Apply Now

  •