• رقم المستخدم كلمة المرور
  • لماذا كندا

    4_964x145

    المواطنة الكندية

    في ظل جذب أكثر من 300.000 مهاجر سنويًا من جميع أنحاء العالم، تُصنف كندا ضمن أكثر 10 دول في العالم جذبًا للعيش بها. كندا هي ثاني أكبر دول العالم من حيث المساحة، بكثافة سكانية 37 مليون نسمة، وتتمتع باقتصاد مزدهر ومناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى مستوى معيشي مرتفع يتمتع به كافة المواطنين والمقيمين.

    لماذا اختيار الجنسية الكندية

    وفقًا لما ورد باستطلاع رأي أجراه الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة، فإن 1 من كل 20 وظيفة يظل شاغرًا بسبب عدم القدرة على إيجاد العمالة الماهرة الملائمة، ما يمثل أكثر من ربع مليون وظيفة شاغرة في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم فقط. قرابة 7.5% من الوظائف في مجال الإنشاءات والبناء تظل شاغرة لذات السبب، بالإضافة إلى وظائف أخرى في مجالات الخدمات التجارية والقطاعات الزراعية.

     

    يصل حجم قطاع الصناعات الإلكترونية والتقنية في كندا إلى تريليون دولار، بالإضافة إلى أنها ضمن قائمة البلاد الغنية بالموارد الطبيعية، بما في ذلك الحديد والماس والذهب، وكذلك مواردها النفطية ثالث أكبر مصدر على مستوى العالم.

     

    وفقًا لجمعية الدراسات الكندية، يصل متوسط دخل الأسرة الكندية إلى ما يقرب من 68.560 دولار سنويًا. وكما ورد في تقرير Money Sense، خلال العشر سنوات الماضية ارتفع سوق الأوراق المالية في تورنتو بقيمة 59% ، مقارنة مع زيادة بمقدار 3% لمؤشر NSCI العالمي وخسارة بمقدار 4% في مؤشر S&P 500.

     

    كما ارتفع الدولار الكندي بمقدار 47% أمام الدولار الأمريكي، وبمقدار 16% في مقابل اليورو على مدار العشر سنوات الماضية. منذ التسعينيات، تعمل الحكومة الكندية الفيدرالية على الحفاظ على فائض الميزانية، كما أنها لم تتأثر كثيرًا بفترة الركود العالمي. بالإضافة إلى ذلك، انخفض معدل البطالة في كندا إلى 6.6% اعتبارًا من أول يناير لعام 2015، كما شهدت زيادة واضحة في عدد الوظائف المتاحة بدوام كامل وراتب مرتفع مع انخفاض سوق العمل بدوام جزئي.

    الرعاية الصحية

    جميع المواطنين الكنديين مؤهلين للاستفادة من مزايا نظام الرعاية الصحية الكندي. يتم تمويل وإدارة نظام الرعاية الصحية من قِبل الحكومة وفقًا للمقاطعة أو الإقليم، في إطار تنظيمي من المبادئ التوجيهية التي وضعتها الحكومة الاتحادية. يشمل برنامج الرعاية الصحية توفير العلاج الطبي والرعاية الوقائية، وكذلك الخدمات الطبية المقدمة في المستشفيات، جراحات الأسنان بالإضافة إلى العديد من الخدمات الطبية الأخرى. يتمتع المواطن الكندي بواحد من أعلى متوسطات الأعمار (80 عامًا)، وكذلك أقل معدلات وفيات بين الرضع، حيث تحتل كندا المركز الثاني بين 17 دولة من أقرانها وفقًا لما ورد في تقارير مجلس مؤتمر كندا.

    التعليم

    لطالما قدمت كندا مستوى مرتفع وجودة تعليمية عالية للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 25 سنة، مع متوسط إنفاق معقول نسبيًا، كما أن معدلات التخرج من المدارس الثانوية في كندا مرتفع نسبيًا. لدى كندا لغتين رسميتين - الإنجليزية والفرنسية. ومغ ذلك، ومع تنوع المهاجرين إلى البلاد، هناك العديد من اللغات الأخرى المستخدمة في كندا، الأمر الذي أدى بطبيعة الحال إلى تنوع الثقافات في البلاد وقبول مختلف الأجناس والأعراق والأديان على نطاق واسع. دائمًا ما يوجد ما تقدمه المواطَنة الكندية للجميع.

    ما الذي تقدمه لك المواطَنة الكندية

    •  اقتصاد قوي - تتمتع كندا باقتصاد قوي يحتل المرتبة الحادية عشر، كما أنها عضو في منظمة التعاون والتنمية وكذلك مجموعة الثمانية.
    •  منظومة رعاية صحية من الدرجة الأولى - نظام رعاية صحية مجاني يتميز بتصنيفه ضمن أولى وأفضل أنظمة الرعاية الصحية على مستوى العالم.
    •  نظام تعليم متميز - نظام ممول من قِبل الحكومة، يتمتع بأولوية النظام الكندي كما أنه إلزامي حتى سن 16 عامًا (أو 18 عامًا في بعض المقاطعات).
    • ظروف معيشية راقية - حيث تصنف كندا كواحدة من أفضل الوجهات في العالم للعيش بها.
    •  مستقبل ما بعد سن التقاعد - على عكس ما هو متعارف عليه في معظم بلدان العالم، يحق للمهاجرين الجدد إلى كندا طلب الحصول على معاش الدولة بالإضافة إلى العديد من المزايا الاخرى. يُمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول متطلبات التأشيرة الكندية وأنواع التأشيرات. 

  • كاناديان فيزا اكسبرت هي شركة خاصة. وليس لها أي علاقة مع ألحكومة ألامريكية.

    hey

    مرحبا

    قم بخطوتك ألاولى للحصول على ألتأشيرة ألكندية, قدم طلبك أليوم!

    قدم طلب الآن

  •

• User Number Password
  • Why Canada


    Canadian Citizenship

    Attracting over 300,000 immigrants from all over the globe each year, Canada is ranked among the top 10 countries to live in. It is the 2nd largest country in the world, with over 36 million people. With a thriving economy and breathtaking scenic landscapes, Canadian citizenship offers people a very high standard of living.

    Why choose Canadian citizenship

    According to a survey by Canada's Federation of Independent Business, as reported in the Reader's Digest, 1 out of 20 jobs remains unfilled because of an inability to find suitably-skilled labor. This represents over a quarter of a million vacant jobs in small-and medium-sized businesses alone. Nearly 7.5% of jobs went unfilled in the skilled construction market, as well as the business service and agricultural sectors.


    Canada has an impressive trillion-dollar high-tech industry. The country is also rich with natural resources, including iron, diamonds and gold, plus its oil resources are the 3rd largest in the world.


    According to the Association for Canadian Studies, the median household income for Canadian citizens is $68,560 per year. As reported in Money Sense, during the last ten years, the Toronto Stock Exchange has risen 59%, compared with a 3% gain for the MSCI World Index and a 4% loss for the S&P 500.


    The Canadian dollar has also appreciated 47% against the U.S. dollar and 16% against the euro over the past 10 years. Since the 1990s, Canada's federal government has maintained a budget surplus and was barely touched by the global recession. Canada also has a low unemployment rate, plus there has been an increase in full-time jobs with high-paying positions and a decrease in the part-time job market.

    Health Care

    All Canadian citizens qualify for Canada’s health care system. It is publicly funded and administered on a provincial or territorial basis, within guidelines set by the federal government. Health care coverage includes preventative care, medical treatments, as well as access to hospitals, dental surgery and additional medical services. Canadian citizens have one of the highest life expectancies (about 80 years) and lowest infant mortality rates of any of the industrialized countries. According to the Conference Board of Canada, the country ranks 2nd among 17 peer countries.


    Canada has been delivering a high-quality education to people between the ages of 5 and 25 with comparatively modest spending. Canada's high school graduation rate is relatively high.  Canada has 2 official languages- English and French. However, with the high diversity of immigrants coming to the country, there are also many other languages spoken in Canada. Multiculturalism is, therefore, very well-engrained in the country, with widespread acceptance of people from all different races and religions.  Canadian citizenship has something to offer for everyone.

    What Canadian Citizenship Offers You

    • A Strong economy – Canada has the world's 10th largest economy and is a member of the OECD and the G8.
    • First-rate healthcare – The health care system is publicly funded and mostly free.  This world-class system is highly-valued by Canadians.
    • Outstanding education – Also publicly funded, education is a top priority in Canada and is compulsory until age 16 (and even until age 18 in some provinces).
    • Excellent living conditions – Ranked as one of the best places to live in the world.

  • Canadian Visa Expert is an international private company, not related to the Canadian government.



    Take the first step toward your Canadian Visa and apply today!

    Apply Now